facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمّان: نشر رادارات إضافية قبل ساعة الإفطار


19-06-2015 02:34 AM

عمون – ضياء الطلافحة - كشف مدير إدارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة عن عزم الإدارة نشر رادارات إضافية قبيل ساعة من الإفطار طوال شهر رمضان المبارك.

وقال الحراحشة لـ عمون أن نشر كاميرات متابعة ورصد السرعة لدى المركبات سيتم تفعيلها يوم الأحد المقبل، منوهاً إلى أنه سيتم إبلاغ المواطنين عن أماكنها، وستزرع الكاميرات بين الجزر الوسطية ولن تكون مخبوءة.

ولفت إلى أن هذه الكاميرات ستنشر بين الساعة السادسة والنصف مساءً إلى ساعة الإفطار وما بعدها بقليل من أجل ضبط حركة السير على الطرقات داخل العاصمة عمّان ومنع السرعات التي تفضي إلى حوداث خطيرة.

وبين الحراحشة أن الهدف من هذا الإجراء هو منع اللجوء إلى السرعة الزائدة في سبيل الوصول إلى المنزل من أجل تناول الإفطار الرمضاني، مؤكداً أن الوصول ولو متأخراً أفضل من وقوع حادث لا سمح لها.

وعن حركة السير في اليوم الأول من شهر رمضان علّق مدير إدارة السير المركزية " ممتاز جداً .. منذ الصبح رصدنا الحركة المرورية وكانت قوية عند الساعة 9 صباحاً – 10:15 صباحاً، وتجددت منذ الساعة 2 حتى الساعة – 5 مساءً وبقيت هادئة حتى الساعة السابعة مساءً".

ولفت إلى أن الضغط في ساعة الذروة قبيل الافطار كان عند المخابز ومحلات الحمص والفول والعصائر والقطايف حوالي الساعة السابعة، مشيرا إلى أنه بعد ساعة الى ساعتين من الفطور الحركة جيدة.

وبين الحراحشة أن الدوريات غطت مواقع ساخنة قبيل ساعة الافطار حيث يتجمع المواطنون في نقاط بيع ومنها في القويسمة ابو علندا والهاشمي الشمالي وابو نصير وطبربور الشارع الرئيس، لافتاً في ذات السياق أنه لم تحدث احتكاكات مع الناس.

وعن نسبة الحوادث في اليوم الاول من الشهر الفضيل قال الحراحشة "بحمد الله نسبة الحوادث عادية بل اخف قليلاً من الأيام العادية".





  • 1 نهاد المجالي 19-06-2015 | 05:18 PM

    انتوا ابعدوا عنا بمخلفاتكم واحنا بالف خير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :