facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب ياغي : لا احد يشغل غيابها ..


19-06-2015 02:23 PM

النائب ياغي : "انا مش بطيني لكن احب الملوخية"..

عمون - محمد الصالح - يفتقد النائب الدكتور مصطفى ياغي زوجته المتوفاة العام الماضي ويقول "لم أستطع أن اقوم بالدور الذي قامت به المرحومة ام وسيم مع ابنائي".

ياغي النائب والمحامي والأب لديه 4 من الأبناء ولدان وابنتان يقول:"زادت مسؤولياتي بعد وفاة ام وسيم التي لم يستطع احد من البيت اشغال غيابها".واكد انه لازال اعزبا ..

وحول شهر رمضان المبارك وكيفية ادارة يومه أشار لـ عمون إلى أنه منشغل طوال اليوم بسبب كثرة المسؤوليات الملاقاة على عاتقه من مسؤوليات بيته وعمله كنائب وتواصله مع قاعدته الشعبية.

وعن كيفية التعامل مع ابنائه الاربعة في ظل انشغال قال ياغي :"فاجأني ابني الصغير البالغ من العمر 13 عاماً قبل ايام وقال لي اتمنى أن اكتب على باب البيت تمنع الزيارة لبيتنا لمدة عام، حتى يتمكن من رؤيتي".

واضاف ان كلام ابنه يدل على حاجتهم له، إلا أن انشغاله بالعمل العام كان على حساب ابنائه.

وتابع :"هذا رمضان الثاني الذي تغيب عنا ام وسيم فيه، واقوم انا وابنائي باستقبال كل يوم اسرة عفيفة نستضيفها على مائدة الطعام كل يوم من ايام رمضان المبارك".

واعتبر أن الهدف من استقبال الأسرة العفيفة على مائدة افطار اسرته ليس الطعام بحد ذاته بل الاهم هو احساسهم بالاهتمام والتقدير.

وردا على سؤال حول افضل وجبة يحب تناولها في رمضان قال ياغي :"انا مش بطيني لكن احب الملوخية"، مضيفا أنه نادرا ما يقبل الدعوات في رمضان باستثناء الإفطارات الخيرية.

وعلى الصعيد السياسي وردا على سؤال حول رأيه بقانون اللامركزية قال ياغي:"يوجد جدل داخل مجلس النواب وداخل اللجنة النيابية المشتركة بين اللجنتين القانونية والإدارية حول قانون اللامركزية".

واضاف انه له مخالفة على القانون، معتقدا ان الاولوية لقانون البلديات لإقراره.

وأشار إلى أنه يطالب إما بسحب قانون اللامركزية من قبل الحكومة وتقديمه بقانون واحد مقسم إلى فصلين منفصلين بحيث يسمى "قانون البلديات ومجالس الحكم المحلي، أو تقوم الحكومة بسحب القانون واصدار اللامركزية بنظام على قاعدة تفويض الصلاحيات.

ونوه إلى أن مشروع القانون لم يبين طبيعة هذه المجالس المحلية ولا شخصيتها الاعتبارية ولا الاستقلال المالي والاداري.

وفيما يتعلق بالعلاقة مع حكومة الدكتور عبد الله النسور التي وصفت بالبرلمانية قال ياغي :"لا يوجد حكومة برلمانية على الأرض وحكومة الدكتور النسور ليست برلمانية".

وبخصوص مطالباته بضرورة تحصيل الدعم المقدم من الدول الداعمة لوكالة الغوث "الأونروا" قال ياغي :" أكد لي وزير الخارجية ناصر جودة انه تحدث مع وزير الخارجية الامريكي 3 مرات بخصوص دفع الولايات المتحدة لحصتها من الدعم المقدم لوكالة الغوث والمقدر عجزها بـ100 مليون دولار".

واشار إلى انه على الدول المستقبلة للاجئين الفلسطينيين مطالبة كندا بتقدم حصتها للوكالة المتخلفة عنها والمقدرة بـ45 مليون دولار عن 3 اعوام، مشيدا بدور المملكة العربية السعودية وهي الدولة العربية الوحيدة التي دفعت حصتها في دعم الوكالة.

واعتبر أن الحجج التي تسوقها وكالة "الغوث" بعدم وجود اموال لدعم اللاجئين والقضية الفلسطينية بانه خدمة للكيان الصهيوني في مسألة التوطين والغاء حق العودة، مشددا على ضرورة دعم المجتمع الدولي للاجئين الفلسطينيين.





  • 1 حسن 19-06-2015 | 02:36 PM

    الله يعينك يا أستاذ، بسيطة تزوج

  • 2 احمد 19-06-2015 | 06:36 PM

    كل شيء فيك حلو الا السيجارة وموقفك من قانون المالكين والمستملكين

  • 3 متابعة 19-06-2015 | 09:00 PM

    هذا النائب كويس كثير ويدافع عن الضعفاء كثيرا ، الله يقويه ويساعده على الحمل الكبير الأُسَري والمجتمعي ، وأخيرا هو يشبه ممثل إيطالي مشهور إسمه " روبرت دينيرو " وبإمكانه أن يخطب أي واحدة بتقبله على طول .

  • 4 م محمود 19-06-2015 | 09:41 PM

    تزوج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :