facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأردنية الموحدة" يطالب الداخلية بالـ"حزم" تجاه مقاهٍ تنتهك حرمة رمضان


19-06-2015 02:41 PM

عمون - بادر أمين عام حزب الجبهة الأردنية الموحدة الشيخ طلال الماضي بالاتصال مع عمون للاستفسار عن الخبر الذي نشرته الخميس حول عدم التزام بعض المقاهي والمطاعم بحرمة الشهر الفضيل وبالتعليمات التي صدرت عن وزارة الداخلية بهذا الخصوص.

وطالب الماضي الأذرع التنفيذية المختصة بمراقبة التزام كافة المنشآت بهذه التعليمات، والحزم تجاه المخالف منها وبما يتوازى مع قدسية هذا الشهر.

وفي معرض حديثة عن شهر رمضان الكريم أكد أمين عام الحزب ان على الحكومة ان تدرس الفكرة التي طرحها عضو الحزب الدكتور اسامة تليلان بأهمية أن يكون اليوم الأول من رمضان يوم عطلة رسمية إبرازا لأهمية هذا الشهر والاحتفاء بقدومه وتعظيما له وثانيا لما يتميز به هذه اليوم من تغير في نمط حياة الناس.

وكانت مقاهٍ في عمان تحدت الخميس قرار وزارة الداخلية بمنع بيع المشروبات في نهار شهر رمضان الفضيل.

وتضمنت تعليمات وزاة الداخلية التي تم تعميمها على جميع محافظي المملكة للعمل بمضمونها، عدم السماح بفتح المطاعم والمقاهي خلال ساعات النهار واغلاق جميع محلات بيع المشروبات الروحية تحت طائلة المساءلة القانونية.

ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين والمقيمين على اراضي المملكة الى عدم المساس بحرمة الشهر الفضيل والالتزام بالاداب العامة وعدم خدش مشاعر الصائمين.





  • 1 مها 19-06-2015 | 04:02 PM

    يا اخي اتركوا العالم بحالهم من يصوم فهو لله ولا يوجد اردني يجرؤ على تناول الطعام والشراب بشكل علني مستفز امام الصائمين او العامة ومن الضرورة ان تكون هناك مقاهي ومطاعم للمرضى وغير القادرين على الصيام من اصحاب الديانات الاخرى خاصة ونحن في موسم صيف سياحي

  • 2 متابعة 19-06-2015 | 06:34 PM

    ليش تتشاطران على الفقراء ومتاجرهم ، اليوم رحت على أحد المولات الكبيرة صباحا ، كل شيء معروض للأكل !!!!

  • 3 هندي احمر 19-06-2015 | 06:40 PM

    ابدعت شيخ طلال وفقك الله

  • 4 ايو سند 19-06-2015 | 07:04 PM

    يا حازمين انتوا بحزم قال ليش ما تتعاملوا بحزم مع الحكومة ونشتغلوا صح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :