facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور: الاردني لا يتحمل اذا كان هناك فساد


20-06-2015 06:48 PM

عمون - في اطار سياسة الحكومة في اللقاء والتواصل مع الكتل النيابية التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اليوم السبت مع رئيس واعضاء كتلة تمكين النيابية.

واستعرض رئيس واعضاء الكتلة رؤية الكتلة تجاه جملة من القضايا على الساحة الوطنية لا سيما المتعلقة بالتحديات الاقتصادية والاثار التي يرتبها اللجوء السوري على الاردن اضافة الى التزامات الدول المانحة تجاه الاردن.

واكد رئيس كتلة تمكين النيابية النائب الدكتور هيثم ابو خديجة ان التحديات المرتبطة بالفقر والبطالة ستبقى في سلم الاهتمامات لجهة ايجاد حلول من شانها التخفيف من نسبة الفقر وايجاد فرص عمل للأردنيين.

كما تحدث اعضاء الكتلة حيث عرضوا وجهات نظرهم بشان مسيرة الاصلاح السياسي ومجموعة من القضايا التي تهم الوطن مؤكدين اهمية التركيز على تنمية المحافظات وجذب الاستثمارات وايجاد فرص عمل تسهم في التخفيف من الفقر والبطالة وتعزيز الرقابة على الاسواق في شهر رمضان المبارك.

واكد الدكتور النسور ان الحكومة لديها كل الرغبة للتعاون مع مجلس النواب لخدمة الوطن والمواطن، لافتا الى ان الحكومة لا تدعي انها تحتكر خدمة البلد "فالجميع مدعو للمساهمة في خدمة الوطن كل من موقعه".

كما اكد ان الوطن لكل ابنائه مشددا على ان الوحدة الوطنية لا تكون من خلال الاقوال والشعارات وانما من خلال الممارسة العملية والحرص على توفير العدالة والفرص المتساوية للجميع.

وفي رده على ملاحظات بعض اعضاء الكتلة اكد النسور ان الحكومة مستمرة في محاربة جميع اشكال الفساد المالي والاداري والواسطة والمحسوبية.

وقال بهذا الصدد "ان المواطن الاردني يتحمل على نفسه بسبب الاوضاع الاقتصادية ولكنه لا يتحمل اذا كان هناك فساد او اذا كان هناك عدم عدالة في التعيينات وفي تقديم الخدمات للجميع".

واستعرض المؤشرات التي حققها الاقتصاد الاردني في الفترة الاخيرة لا سيما خلال الاشهر المنقضية من العام الحالي مؤكدا ان الارقام تدل على انجازات كبيرة تؤكد سلامة الاتجاه والاهداف للاقتصاد الوطني فضلا عن استقرار وسلامة الوضع المالي للمملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :