facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة : "الإخوان" جزء من الوطن


21-06-2015 02:09 AM

عمون - دعا وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ داود جماعة الاخوان المسلمين ان تبقى محافظة على المنطلقات الاساسية التي بدأت منها بتقديم مصلحة الدين اولا ومصلحة الوطن ثانيا قبل المصالح الحزبية الضيقة وقبل الانتماءات والولاءات الضيقه.

كما دعا الدكتور داود في كلمة القاها خلال حفل الافطار الرمضاني الذي اقامته جمعية جماعة الاخوان المسلمين في عمان مساء اليوم السبت، ان تعمل الجماعة وتحرص على تربية ابنائها وابناء هذا المجتمع كله على معاني الحب والتكافل والتضامن والانتماء، لا معاني الحقد والبغضاء والحزبية الضيقة.

واكد ان الوطن عندنا هو اكبر من كل الجماعات والوطن هو اكبر من كل الاحزاب، وعندما يكون هم الجماعة وهم الحزب وهم التجمع هو الوطن والانتماء الوطني فهذه الجماعة التي يمكن ان تحقق المراد منها.

وقال ان جماعة الاخوان المسلمين جزء من هذا الوطن ومن مؤسساته، وتعمل مع باقي مؤسسات الدولة يدا واحدة لرفعة هذا الوطن والحرص على هذا الوطن. وقال المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور عبدالمجيد الذنيبات في كلمته التي القاها في حفل الافطار الرمضاني ان جماعة الاخوان المسلمين تعود اليكم في ثوبها الوطني القانوني الاصيل وتعلن ولاءها لله اولا ثم لهذا الوطن الحبيب ولشعبنا الاردني الوفي معاهدين الله ان نبقى كما عهدتمونا امناء على دعوة الله وتبليغها للناس كافة واضحة المعالم متينة الاركان ناصعة كالشمس تطرح رؤيتها وبرامجها لخدمة بلدنا الطيب وشعبنا الوفي.

واضاف اننا ماضون في دعوتنا التي نذرنا انفسنا لها والتي تمثل طموحات شعبنا وآماله تفتح ابوابها للجميع عاملين او مناصرين لا تستثني احدا من مواطنينا الشرفاء فلكل دوره وجهده للوصول الى حياة حرة كريمة تستوعب الجميع ووطن قوي عزيز آمن فيه جميع المواطنين بعدالة ومساواة في الحقوق والواجبات.

وقال الدكتور الذنيبات ان جماعة الاخوان المسلمين هي هيئة اسلامية تعمل ضمن اطار وطني اسلامي يحمل مشروعا اصلاحيا وطنيا هدفها حماية الاردن وحفظ امنه واستقراره ونظامه وارساء معالم الديمقراطية واقامة الدولة المدنية باعتماد المنهج السلمي وتبني الفكر المعتدل القائم على التسامح والتعاون والمشاركة في العمل السياسي وبناء علاقات طيبة مع مؤسسات الدولة بعيدا عن سياسة التكيك والتخوين وحفظ هيبة الدولة وصيانة امنها واستقرارها والحفاظ على الوحدة الوطنية واعتماد عملية التدرج في الانتقال نحو الديمقراطية وتبني الخطاب العقلاني ونقوم على العلنية والسلمية وتحقيق الاغراض التي جاء من اجلها الاسلام الحنيف.

وقال المهندس هاني خريس في كلمة مجلس عشائر الشمال ان المجلس يشكل بوتقة جامعة لعشائر محافظة اربد من شتى المنابت والاصول، يعمل على بث روح الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن، وهذا مما تستوجبه ثوابتنا ومنها اننا اردنيو الانتماء هاشميو الولاء.

واكد أن مجلس عشائر اربد يقف على مسافة واحدة من جميع الاحزاب السياسية والجمعيات ومنظمات العمل المدني المرخصه انطلاقا من ان ليس له اي اجندات حزبية او طائفية او عنصرية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :