facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التمييز" تنقض حكماً لمتهم طعن شاباً في ديسكو


13-07-2015 03:33 PM

عمون - سحر القاسم - نقضت محكمة التمييز حكماً لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بحبس متهم اقدم على طعن شاب داخل ديسكو في عمان عشر سنوات.

وكان المتهم اقدم على طعن المجني عليه على خلفية مشاجرة نشبت بينه وبين مجموعة من الشباب داخل ديسكو في الشميساني تدخل فيها رجال امن الديسكو وقاموا باخراج المتشاجرين بينهم المتهم بينما بقي المجني عليه داخل الديسكو وبعد فترة خرج لاجراء مكالمة هاتفية وعلى باب الديسكو هجم عليه المتهم وقام بطعنه باداة حادة على انحاء متفرقة من جسمه معتقدا انه كان من ضمن الاشخاص الذين تشاجر معهم.

وكانت النيابة احالت المتهم وثلاثةآخرين للمحاكمة بتهمة الشروع بالقتل حيث اعلنت المحكمة براءة ثلاثة منهم لعدم قيام دليل قانوني مقنع بحقهم فيما قررت ادانة المتهم بجناية الشروع بالقتل وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة عشر سنوات.

ونقضت محكمة التمييز الحكم لصدور الحكم بحقه بمثابة الوجاهي وان المحكمة قامت باجراء محاكمته بغيابه وان غيابه واجراء محاكمته بمثابة الوجاهي كان لاول مرة مما حرمه من تقديم باقي بينته الدفاعية وهو غير ملزم بتقديم المعذرة المشروعة المبررة للغياب وفق ما تقتضيه المادة 261 من قانون اصول المحاكمات الجزائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :