facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الصالح: علاقات الأردن والسعودية بـ"أفضل حالاتها"


04-08-2015 01:21 PM

عمون - أكد السفير السعودي في الأردن الدكتور سامي الصالح أن زيارة سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى الأردن تأتي في "اطار التشاور والتنسيق المستمرين بين البلدين الشقيقين في هذه المرحلة التي تتسم بالدقة والحساسية وما تمر به الامة العربية والمنطقة من تطورات يشهدها الجميع".

وقال الصالح في بيان صحفي تلقته "عمون" ان "زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الى المملكة الاردنية الهاشمية ولقاءه بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يتم في اطار التشاور والتنسيق المستمرين بين البلدين الشقيقين في هذه المرحلة التي تتسم بالدقة والحساسية وما تمر به الامة العربية والمنطقة من تطورات يشهدها الجميع".

وشدد الصالح على "متانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية والمملكة الاردنية الهاشمية في جميع المجالات بفضل من الله سبحانه وتعالى وبتوجيهات قيادتي البلدين والروابط الاخوية القائمة بين الشعبين السعودي والاردني".

وقال ان العلاقات بين البلدين الشقيقين راسخة وقديمة ومتينة ومتجذرة منذ تأسيس المملكتين الشقيقتين، مشيراً الى انها علاقات تعاون وتشاور وتنسيق وثيق إزاء مختلف التطورات والقضايا المحلية والاقليمية والدولية.

ووصف العلاقات بين البلدين بأنها "تمر بأفضل مراحلها" وذلك "لحرص قيادتي البلدين الشقيقين وتوجيهاتهما المستمرة لتطوير هذه العلاقات والنهوض بها الى مستويات افضل بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :