facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتقادات تطال سليمان الحافظ

04-08-2015 10:30 PM

عمون - حمل العاملون في صحيفة الدستور رئيس صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي سليمان الحافظ مسؤولية تأخير تنفيذ خطة الانقاذ الخاصة بصحيفة الدستور رغم موافقة مجلس الضمان على صرف قرض عاجل بمقدار مليون دينار للشركة لعزيز عمليات الانتاج فيها.

واستغرب العاملون في الصحيفة الثلاثاء تجاهل رئيس الصندوق سليمان الحافظ لمطالب الحكومة بضرورة الاسراع بتعيين رئيس لمجلس الادارة الشاغر منذ فترة طويلة رغم الاوضاع الصعبة التي تعاني منها الشركة ما ساهم في تعميق مشكلة الصحيفة المالية حيث انها تزداد تعقيدا كلما مر الوقت.

وقال العاملون انهم لن يصمتوا طويلا امام برودة موقف صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي ازاء مشاكل الصحيفة والذي لا يرقى فعلا الى مستوى الازمة التي تمر بها " الدستور" من حيث تاخير تعيين رئيس مجلس الادارة واستكمال اجراءات صرف المليون دينار ما يعني استمرار تعطل احد اهم خطوط الانتاج في الصحيفة " المطبعة التجارية بانتظار اعمال الصيانة".

وطالب العاملون رئيس الصندوق الحافظ بالاسراع بتعيين رئيس لمجلس الادارة وتغيير ممثلي الضمان الاجتماعي في صحيفة الدستور وذلك لتفادي مزيد من التدهور والتراجع وتراكم الاعباء المالية وزيادة الضغوطات النفسية على العاملين الذين تحملوا ما تحملوه في سبيل انقاذ هذا الصرح الوطني الهام .

واشاروا الى ان صندوق استثمار اموال الضمان ورئيسه يعتبر المسؤول عن أي تطورات قد تحدث خلال الايام المقبلة في صحيفة الدستور ذلك ان الوقت ليس في صالح الشركة والعاملين فيها الذين سوف يستحق هم مع نهاية شهر اب الحالي رواتب 10 شهور متاخرة الدفع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :