facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن يسمح بتظليل المركبات بنسبة 30%


05-08-2015 03:24 PM

عمون- ضياء الطلافحة - قال مصدر أمني انه وبناء على توجيهات مدير الأمن العام وتطبيقا للانظمة والقوانين فقد قررت ادارة الترخيص السماح بتظليل زجاج المركبات "الجانبي فقط" بنسبة 30 % من وضوح التظليل .

وأشار المصدر في حديثه لـ"عمون" إلى ان هذه النسبة تقي من حر الشمس ولا تحجب الرؤية من الداخل والخارج لافتاً الى ان الاشكالية التي تحصل مع المواطنين الذين يقومون بالتظليل بشكل كامل.

وأضاف المصدر ان تطبيق التظليل بنسبة 30 % جاء بناء على توجيهات مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي الذي أكد على هذه تفعيل هذه النقطة التي تسير على المواطنين خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة

وشدد المصدر على قيام رجال الأمن العام وادارة السير بمخالفة كل شخص يقوم بالتظليل بنسبة أعلى من الـ 30% وذلك عن طريق الكشف عن نسبة التظليل بجهاز خاص لهذه العملية

وكان مواطنون قد طالبوا في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة والتي تأتي بالتزامن مع ارتفاع أسعار البنزين بالسماح بتظليل المركبات بدرجة محددة.

وقال المواطنون لـ"عمون" ان ارتفاع درجات الحرارة والشمس اللاهبة تسبب لهم الارهاق أثناء قيادتهم للمركبات في الصيف خاصة مع وجود الازمات الخانقة التي تشهدها المملكة بعد قدوم الضيوف والمغتربين.

وأضاف المواطنون ان أغلب المركبات في المملكة ذات سعة محرك صغيرة وهي لا تحتمل تشغيل المكيف الذي يصرف نسبة عالية من البنزين الأمر الذي ينعكس عليهم بالتعب والارهاق أثناء القيادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :