facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاغوار الجنوبية بلا مياه

05-08-2015 08:58 PM

عمون - شكا مواطنو الجبل الأبيض في لواء غور الصافي من عدم وصول المياه الى منازلهم وانقطاعها وضعف وصولها في بعض المناطق الأخرى.

وقال عدد منهم لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان المياه كانت تصل قبل اشهر بشكل ضعيف جدا ثم انقطعت نهائيا عن مناطقهم منذ ايام ما سبب معاناة حقيقية في ظل الظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها المملكة وخاصة الاغوار، بالإضافة الى زيادة نسبة ملوحة المياه الواصلة الى منازلهم.

وقال مدير مياه الاغوار الجنوبية عدنان خياط ان التقنيات اللازمة للضخ متوفرة ويتم ايصال المياه للمناطق حسب برنامج واضح، وهناك ستة آبار تعمل بكامل طاقتها اضافة الى اربع محطات تحلية وثلاث احتياطية كما تمت معالجة خط الحديثة الذي تعرض للكسر من خلال الكوادر الميدانية.

واشار الى انه تم تشغيل محطة احتياطية بعد احتراق لوحة احدى المحطات.

واوضح ان نسبة الملوحة في المياه هي حسب المواصفات والمقاييس الاردنية، داعيا المواطنين الى ضرورة التعاون والالتزام بأحقية الدور المتبع. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :