facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديوان الخدمة: سنطبق قرار تعيين الأوائل مباشرة


06-08-2015 03:57 PM

عمون - ضياء الطلافحة - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات على تطبيق قرار مجلس الوزراء بتعيين الأوائل على التخصصات مباشرة مع نهاية العام الحالي.

وقال الهميسات ان الديوان سيقوم بتعيين 150 خريجاً ممن حصلوا على المركز الاول في تخصصاتهم خلال الثلاث سنوات الماضية في تخصصات معينة، مشيراً الى ان التخصصات هي الهندسة والحاسوب والقانون وادارة الاعمال.

وأضاف الهميسات في تصريح لـ"عمون" ان الخريجين الاوائل سيتقدمون بطلبات خاصة للديوان وبوثائق تؤكد حصولهم على المركز الاول في تخصصاتهم لافتاً الى ان الديوان سيعقد امتحاناً تنافسياً لهم.

وتابع انه من المحتمل ان يشمل هذا القرار تخصصات اخرى في العام المقبل "حسب حاجة السوق".

وزاد انه سيعلن عن موعد تقديم الطلبات في الصحف الرسمية، لافتاً الى الشفافية والنزاهة هي الأساس في هذه التعيينات.

وكان مجلس الوزراء قد قرر الموافقة على تطبيق التوصيات المقترحة لتحقيق أهداف مبادرة الملتقى الحكومي لأوائل خريجي الجامعات التي أطلقته وزارة تطوير القطاع العام بشكل تجريبي.

وقرر المجلس تشكيل لجنة من وزارة تطوير القطاع العام ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وديوان الخدمة المدنية ودائرة الموازنة العامة لوضع الأسس التي تحكم عملية تنفيذ هذه المبادرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :