facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المقاولين تعقد ورشة عمل عن المنصة الالكترونية

10-08-2015 03:08 PM

عمون - عقدت نقابة المقاولين ورشة عمل لمقاولي التمديدات الصحية والكهروميكانيك، حول الموقع الالكتروني وتطوير المناهج في مجال التمديدات الصحية، لمشروع تطوير التدريب على كفاءة استخدام المياه والطاقة بحضور مدير المشروع في وكالة التعاون الالماني الدكتور محمد بدران.

واكد نقيب المقاولين، على دور وكالة التعاون الالماني والشركاء من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، بدعم المنصة الالكترونية ومشروع تطوير التدريب.

وقدم المهندس طارق الهريني، امين نقابة المقاولين عرضا حول المراحل التي مرت بها المنصة الالكترونية للمشروع، موضحا بانه تم انخراط النقابة في العملية التدريبية لدى مؤسسة التدريب المهني منذ نهاية العام 2013.

واضاف انه تم التنسيق والترتيب مع وكالة التعاون الالماني، لايجاد منصة الكترونيه من ضمن مشروع (tweed)، ليكون مقر هذه المنصة في نقابة المقاولين كونها المتلقي لمخرجات التدريب من خلال تشغيل الخريجين لدى المقاولين.

واشار الى انه تم الاتفاق على البدء بالترتيبات اللازمة لإنشاء وتشغيل المنصة الإلكترونية في نقابة المقاولين، التي تخدم في المراحل الاولى مقاولي الكهروميكانيك ومن ثم سيتم تعميم العمل على باقي التصنيفات لدى المقاولين.

وعرض فيلكس لومير، المستشار في وكالة التعاون الالماني، هيكل الموقع الالكتروني ومسار العمل فيه، الذي اوضح فيه ان هدف الموقع هو الاستفادة من الكفاءات المهنية، وكفاءات ريادة الأعمال للشباب والبالغين في مجال المياه والطاقة.

واشار خلال العرض الى انه من المتوقع الخروج بنتائج مرضية، من هذا البرنامج تطور مناهج تدريبية معتمدة وتعنى بتوفير المياه والطاقة وتطوير الأعمال، وانشاء نماذج من تطوير الأعمال تعنى بتوفير المياه والطاقة والاستفادة منها على المستوى الإقليمي، وتطوير وتشغيل منصة الكترونية تربط بين الجامعات والصناعات والدوائر والمؤسسات والجمعيات وتربط بين احتياجات سوق العمل ومناهج التدريب المهني. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :