facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشغيل وحدة تحلية إضافية في آبار مشتل الفيصل

11-08-2015 05:28 PM

عمون- اعلن مدير مياه جرش المهندس منتصر المومني ان تشغيل وحدة التحلية الخامسة في آبار مشتل الفيصل بدأ أمس لتزويد مناطق في المحافظة بـــ 50 مترا مكعبا اضافيا من المياه.

وقال المومني ان تشغيل هذه الوحدة رفع انتاجية آبار مشتل الفيصل من 350 مترا مكعبا في الساعة الى 400 متر مكعب في الساعة لتعزيز التزويد المائي لمناطق قصبة جرش ومخيم جرش وقرى غرب جرش وقضاء المصطبة.

وعلى صعيد آخر بين مدير المياه ان انقطاع التيار الكهربائي اول امس لمدة ثماني ساعات عن آبار العاقب في محافظة المفرق والتي تزود محافظة جرش بجزء من حصتها المائية ادى الى خلل في برنامج التوزيع المائي لمناطق شمال جرش وبعض التجمعات في غرب جرش وان العمل جار منذ اصلاح العطل الكهربائي على تعويض هذه المناطق والتجمعات بالمياه وإعادة الامور الى نصابها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :