facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يثني على تجربته مع الرئيس البخيت


18-08-2015 07:04 AM

عمون - قال وزير الداخلية الاسبق عيد الفايز انه لم يختلف يوما مع رئيس وزراءه آنذاك الدكتور معروف البخيت واشاد به مرارا في جاهة ترأسها الفايز عن الفواعير فيما كان يمثل ال شحروري الرئيس الاسبق البخيت.

الفايز كشف ان اللامركزية التي يتغنى فيها البعض اليوم كانت تطبق دون حاجة لقانون ابان حكومة ابوسليمان - ويقصد البخيت - فلم يتدخل يوما في شؤون وزارته واعماله وكان يأخذ نصيبه كاملا من العمل والانجاز دون توجيه او تدخل من الرئيس الذي عرف بهدوئه وحكمته وسعة صدرة وعدم باطنيته وظهوره باكثر من وجه .

البخيت رد ردا جميلا على ابو سداد الذي يحظى بثقة من عرفه حيث نظافة يده وعمله الدؤوب لخدمة الوطن والعرش ، واثنى على العلاقة التاريخية التي تربط الشعب الاردني الفلسطيني الواحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :