facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكومة النسور .. "طلعت ريحتكم" ..


23-08-2015 07:43 AM

عمون - يعكف مجموعة من شباب الفيسبوك والتويتر خلال لقاء جمهعم في بوليفارد عمان حضرته عمون السبت على تشكيل فريق على غرار "طلعت ريحتكم" اللبنانية التي تعمل على الاطاحة بالحكومة اللبنانية لعدم اهتمامها بنظافة بيروت ومكافحة الفساد.

وطرح بعض الناشطين تاسيس صفحة لذلك تشرح واقع المواطنين المرير مع بقاء الحكومة ومناشدة الملك ان يخلص الشعب من الحكومة التي تستنزف طاقات الناس بتصريحات خادعة.. تمهيدا لاقامة فعاليات بتنسيق مع المحافظات لاقامة تجمعات ترفض استمرار الحكومة التي لا تلبي طموحات سيد البلاد وتوجهاته نحو اردن متقدم.

ولامت فتيات صمت مجلس النواب واتهمته بالتواطؤ مع الحكومة لمصالحها مشيدات بعدد قليل من النواب الذين وقفوا في وجهها ازاء استمرار استغفال رئيسها للمواطنين.

الصفحات المعارضة للحكومة ستخرج للعلن خلال ايام وقد اقترح احد الحضور تسمية الحملة للحكومة ورئيسها بعنوان "شمّوا" .. او "حلّوا عنا يا ..".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :