facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسرائيل : الأردن ضمن 41 وجهة "خطيرة"


25-08-2015 01:11 AM

عمون - أصدر مجلس الامن القومي التابع لمكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي الاثنين لائحة ب41 وجهة تعتبر "خطيرة" بالنسبة الى الاسرائيليين، من ضمنها الأردن.

وذكر المجلس الذي يصدر بيانه هذا مرتين سنويا بانه من غير القانوني للاسرائيليين التوجه الى ايران وسوريا ولبنان واليمن والعراق والسعودية ومصر.

وتحدثت السلطات الاسرائيلية عن "تهديد ملموس كبير جدا" في ليبيا والصومال والسودان، وكذلك في كشمير وجزيرة مينداناو في الفيليبين والشيشان وشبه جزيرة سيناء المصرية وشمال نيجيريا وجنوب تايلاند وشرق السنغال.

ودعا البيان المسافرين الاسرائيليين وخصوصا الى اوروبا الى التحلي بالحذر وعدم "قبول دعوات من اشخاص مجهولين" و"عدم البقاء لوقت طويل في المكان نفسه" و"عدم السماح لمجهولين بدخول غرفهم في الفنادق".

وتقول وزارة السياحة الاسرائيلية ان اكثر من 770 الف اسرائيلي سافروا في تموز/يوليو. (أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :