facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعودية تحتجز أردنياً على الحدود لحيازته 120 الف ريال


25-08-2015 01:13 PM

عمون - سحر القاسم - احتجزت السلطات السعودية مواطناً اردنياً غادر البلاد للسعودية في شهر رمضان الماضي قاصدا العمرة والاتجار في الساعات بذات الوقت وفق ما اكد شقيقه احمد الجوخي لـ"عمون".

واكد احمد ان شقيقه محمد المحتجز (42 عاما) يعمل في تجارة الساعات وهو شريك في احد المحلات في مجمع الشابسوغ التجاري وانه سبق وان ذهب للسعودية العام الماضي للعمرة وهناك عرض على بعض المحلات ساعات للبيع وتم بيعها.

واضاف انه قبل شهر رمضان تم توصيته على ساعات فاستغل سفره للعمرة في شهر رمضان الماضي لبيع الساعات وقام هناك ببيعها بمدينة جدة وحصل على وصولات بالبيع.

وبين انه عندما وصل الحدود عائدا لبلاده تم احتجازه لحيازته120 الف ريال سعودي مخالفا بذلك التعليمات التي تقتضي عدم حيازة مبلغ يزيد عن 60 الف ريال.

واكد ان شقيقه المحتجز منذ 27 حزيران الماضي لا يعرف بهذه التعليمات.

وبين ان شقيقه تعرض لحاث دهس قبل اسبوعين ويرقد الآن على سرير الشفاء ويعاني من كسر في الحوض، لافتا إلى انه لم يسمح لاهله بزيارته للاطمئنان عليه.

وبين انه راجع وزارة الخارجية الاردنية وتقدم بطلبين الاول التعاون والعمل على اعادة شقيقه واستكمال علاجه بين اهله لعدم ارتكابه اي جريمة وان احتجازه جاء على اثر مخالفة وليس لارتكابه جرائم.

اما الطلب الثاني فهو السماح لهم بالسفر للاطمئنان عليه والتسريع باجراءاتهم مع السلطات السعودية لاعادة شقيقه والافراج عنه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :