facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة تفتيشية على أماكن لعب الأطفال


30-08-2015 01:43 PM

عمون- ضياء الطلافحة - كشف رئيس دائرة الاعمار في أمانة عمان المهندس رائد حدادين عن بدء حملة تفتيشية على الأماكن المخصصة للعب الاطفال يوم الثلاثاء القادم.

وقال حدادين ان محافظ العاصمة خالد ابو زيد أوعز وبعد وفاة الطفل عز الدين الهرش، بتشكيل لجنة برئاسة متصرف لواء قصبة العاصمة ومندوبين عن وزارة الاشغال وامانة عمان والدفاع المدني والمواصفات والمقاييس ووزارة السياحة ونقابة أصحاب المطاعم.

وأضاف حدادين في حديث لـ"عمون" وهو عضو باللجنة ان التفتيش سيتم على جميع الأماكن الذي يوجد فيها العاب للأطفال والموجودة في المطاعم والمولات وفي كل الأماكن للتأكد من سلامة هدذ الالعاب وجاهزيتها.

وتابع حدادين انه تم تبليغ هذه الأماكن بقيام اللجنة بحملة تفتيشية عليها حتى يبدأوا بتصليح الالعاب وتحسين الأوضاع، مشيراً الى ان الهدف هو التحسين وليس المخالفة، لافتاً الى ان اللجنة لم تحدد فرع معيين للأماكن الذي لها عدة فروع.

يشار الى ان الطفل عز الدين الهرش توفي في شهر تموز الماضي بعد تعرضه لصعقة كهربائية وهو يلعب في الاماكن المخصصة داخل مطعم هارديز.





  • 1 منير 30-08-2015 | 02:30 PM

    بعد شو ... وهاي الفزعة الها وقت ورح تنتهي؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :