facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أم خميس .. هل تقبلين بي أخا ؟


هاني العزيزي
21-03-2007 02:00 AM

سيدتي
قرأت ما كتبته للسيدة رؤيا البسام ، تسألينها قبولك جدة لها . وقرأت حوارك مع ما كتبه الأستاذ عاطف علي الفراية ، وما علقه الآخرون على كتاباته ، كنت يا سيدتي توقعين تعليقك بـ " عاشقة خميس بن جمعة " وقادت ظنون البعض إلى غير ما كنت تقصدينه بتوقيعك ، فقمت بجلاء الموقف ، دون طلب من أحد ، وأوضحت طبيعة هذا العشق الأدبي النقي ، وصارحت القراء بسنك وبعملك ، وأكبر القراء - وأنا أحدهم – وضوحك وإيضاحك .سيدتي
أنت تمتلكين ما يفتقده الكثير منا ; الوضوح والصراحة ، وما أحوجنا للكثير والكثير منهما . نخاف فنحتمي تحت اسم مستعار نكتب تحته ما نخشى عواقبه ، أو نتوقع خطره . ورغم كتابتك وردودك بتوقيع " أم خميس " أعتقد أن العشرات يسعدهم ، بل ويشرفهم أن يكونوا " خميس " .

سيدتي
أتممت عقدي السادس منذ شهور ، وأنا زوج لسيدة فاضلة ، وأب لأبناء بررة ، وجدّ لأحفاد أحبة ، وأخ أكبر لخمس من الأخوات . هل تقبلين بي أخا ؟ . وأعدك منذ الآن أن رسالتي القادمة بإذن الله ستحمل خطاب " أختي أم خميس " .


هاني عبد الرحيم العزيزي
haniazizi@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :