facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حضور وزاري "خجول" في المنتدى الاردني الخليجي

06-09-2015 12:53 AM

عمون - لاحظ مشاركون في منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الذي اختتم أعماله في عمان مساء الخميس، حضوراً وتفاعلاً "خجولاً" لوزراء أردنيين معنيين بالاستثمار.

وقال حضور لـ عمون إن أغلب الوزراء الاردنيين الذين حضروا المنتدى، الذي شهد مشاركة واسعة من أصحاب أعمال خليجيين، لم يكن لهم تواجد أو لقاءات أو حوارات مع المجموعات الاقتصادية أو الأفراد، مكتفين بحضور الندوات.

ورغم طرح العديد من أصحاب الاعمال الخليجيين للمعوقات التي تواجههم للاستثمار في المملكة، لم ينبرِ وزراء اردنيون أو حتى هيئة الاستثمار المعنية بالموضوع للتحدث إليهم أو سؤالهم عن ماهية هذه المشاكل ومحاولة إيجاد الحلول لها.

هذا الحضور "الجسدي" فقط لوزراء معنيين بالاستثمار في المملكة يعيد السؤال القديم الحديث إلى مربعه الأول، وهو: هل الحكومة الأردنية ترغب في جلب الاستثمارات إلى المملكة أم هي زاهدة في الموضوع، برغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :