facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج 11 من منتسبي الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين


09-09-2015 07:10 PM

عمون - (بترا)- احتفلت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، اليوم الأربعاء، بتخريج 11 متدربا من المصابين العسكريين من مختلف محافظات الشمال بدورة تدريب السباحة التي عقدتها الهيئة بالتعاون مع نادي معلمي إربد.
ووفقاً لبيان عن الهيئة، ثمن مدير فرع الهيئة في محافظة إربد عبد الرحمن الجبور جهود نادي معلمي إربد وجميع العاملين فيه، من حيث تسخير إمكانيات النادي لإنجاح هذه الدورة التي تأتي تفعيلاً لتوجيهات رئيس الهيئة سمو الأمير مرعد بن رعد في تأهيل وإعادة تأهيل المصابين العسكريين عبر تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج في مختلف المجالات ومن بينها الأنشطة الرياضية.
بدوره أكد مدير نادي معلمي إربد الدكتور محمد الشبول استعداد إدارة النادي لدعم هذه النخبة من أبناء الوطن وتقديم كل ما بوسعها لمساعدة الهيئة في مساعيها نحو تأهيل وإعادة تأهيل المصابين العسكريين وخاصة في مجال الأنشطة الرياضية.
من جهته قال مشرف النشاط الرياضي في الهيئة الملازم أول مراد أبو هديب أن اختيار المصابين المشاركين في هذه الدورة جاء مناسباً لميولهم وقدراتهم البدنية، مبيناً أن الدورة اشتملت على محاضرات نظرية وعملية حول مهارات السباحة بجهود مدربين من الاتحاد الرياضي العسكري.
وفي ختام الحفل وزع الجبور الشهادات على المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :