facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حينما اجاب الملك بالفرنسي ..


14-09-2015 10:08 PM

عمون - حينما استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، وعضو الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، السيناتور جوزيت دوريو، التي تزور الأردن ضمن جولة لها في المنطقة تفاجأت السيناتور بأن جلالة الملك كان يجيب على سؤال لها بنفس لغتها الفرنسية .

اللقاء حضره حسب الديوان الملكي رئيس الديوان الملكي د.فايز الطراونة ومدير مكتب جلالة الملك د.جعفر حسان ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، والنائب الدكتور مصطفى الحمارنة.

يشار إلى أن مجلس أوروبا هو منظمة دولية مكونة من 47 دولة أوروبية تأسس عام 1949، ومقره مدينة ستراسبورغ الفرنسية، بينما تمثل الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا القوى السياسية (الأغلبية والمعارضة) في الدول الأعضاء فيها، وتجتمع 4 مرات في السنة لمدة أسبوع، وتهتم بمواضيع حقوق الإنسان، والديمقراطية، وحماية الأقليات، وسيادة القانون.

وسيكون جلالة الملك ضيفا على ابرز مؤتمراتهم المقبلة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :