facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





471 شتلة مخدرات في ساحة منزل بالاغوار


15-09-2015 12:23 PM

عمون - سحر القاسم – صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة أمن الدولة يتضمن وضع شاب بالاشغال الشاقة المؤقتة سبع سنوات ونصف السنة لقيامه بزراعة الماريجوانا المخدرة في ساحة منزله في منطقة الكريمة في الاغوار الشمالية بقصد الاتجار بها.

وكانت النيابة العامة ادانته بجناية زراعة اشتال ينتج عنها مادة مخدرة بقصد الاتجار وحيازة مادة مخدرة بقصد الاتجار.

وكانت الاجهزة الامنية داهمت منزله في ايار 2014 الكائن في منطقة الكريمة وعثروا على 471 شتلة ماريجوانا مخدرة كان زرعها داخل ساحة المنزل بقصد الاتجار بها, كما عثر على كيس يحتوي على كمية من مادة الماريجوانا المخدرة بوزن 20 كغم كان قد جهزها للبيع.

وكانت محكمة امن الدولة ادانته بالتهمتين وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمسة عشر عاما وقررت تغريمه عشرة الاف دينار ولظروف القضية ولاعطائه فرصة لاصلاح نفسه قررت تخفيض العقوبة بحقه الى النصف لتصبح الحبس سبع سنوات ونصف وغرامة مالية قيمتها خمسة الاف دينار.

وايدت محكمة التمييز الحكم من حيث النتيجة والتجريم والعقوبة وقالت ان عقوبته تقع ضمن الحد القانوني عن الجرائم التي ادين بها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :