facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وثيقة شرف لعدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات

16-09-2015 04:06 PM

عمون - وقع عدد من شيوخ ووجهاء المملكة الاربعاء وثيقة شرف لعدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات والافراح لتهديدها حياة وأرواح المواطنين.

وأكد القائم على المبادرة ذيب النسور أن هذه الوثيقة التي وقعت في مدينة السلط ووقعها عدد من شيوخ ووجهاء المملكة تحث على عدم اطلاق الاعيرة النارية في المناسبات التي أصبحت تقلق راحة المواطنين وتعرض حياتهم للخطر وأن اضرار تلك الاعيرة النارية لا يقتصر فقط على تهديد الارواح للخطر وبل تهدد الممتلكات العامة.

وأضاف النسور ان الامن والأمان الذي يتباهى به الاردنيون أينما حلوا وارتحلوا هي الصفة الأميز في هذا الوطن الحبيب واطلاق الاعيرة النارية تضر بذلك الفخر الممتد من شمال المملكة الى جنوبها ،مؤكدا أن العشائر تقف جنبا الى جنب مع صرخة الملك عبدالله الثاني الذي أمر بتوقيف كل من يعبث بامن وامان الاردن وسلامة مواطنيها.

من جهته،اكد مدير ثقافة البلقاء جلال ابو طالب ان موضوع اطلاق العيارات النارية اصبح يؤرق الكثير من ابناء المجتمع المحلي في المحافظات ولاسيما المأسي التي يحدثها،حاثا كل الوجهاء على عدم التدخل في مساعدة مطلقي العيارات النارية تاركين الامر للقضاء.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الحضور على ترك اي مناسبة اجتماعية تطلق بها العيارات نارية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :