facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مراجعو احوال وجوازات المفرق يعانون الاكتظاظ وتأخر انجاز معاملاتهم

17-09-2015 05:52 PM

عمون - شكا مراجعو مديرية الاحوال المدنية والجوازات في محافظة المفرق من الاكتظاظ الشديد عند مراجعتهم لانجاز معاملاتهم الشخصية وما يترتب على ذلك في كثير من الاحيان من المشاحنات بين المراجعين والموظفين.

وقال عدد من المراجعين لوكالة الانباء الاردنية ان الاشكاليات التي تواجههم تتمثل بنقص الكادر الوظيفي العامل في المديرية وعدم قدرته على انجاز الكم الهائل من المعاملات ما يتطلب توفير كادر وظيفي لتسهيل اجراءات انجاز تلك المعاملات في اسرع وقت لتوفير الوقت والجهد عليهم لاسيما ان اغلب المراجعين من الموظفين الذين يضطرون لاخذ مغادرات لمدة ساعة لغايات انجاز معاملاتهم.

وطالبوا بتوفير مبنى بديل للمبنى الحالي للمديرية والزام المراجعين القاطنين في مناطق تحوي مكاتب فرعية لمديرية احوال المفرق بالعمل على تقديم معاملاتهم في تلك المكاتب ما يخفف ضغط العمل والاكتظاظ وحصول المراجعين على وثائقهم بكل سهولة ويسر.

وأشار امين مكتب احوال وجوازات المفرق عبد الله البزور الى ان مشكلة نقص الكادر الوظيفي في طريقها للحل الجذري لاسيما في ظل الكم الهائل من المعاملات التي تصل المديرية يوميا بما فيها معاملات الاحوال الشخصية وابناء الاردنيات واللاجئين السوريين.

وبين ان المبنى الحالي للمديرية غير مناسب لضيق مساحته ووقوعه على طريق مزدحم ومجاور لعدد من المحلات والمطاعم التي تسبب بحدوث ازدحامات مرورية خانقة تعيق الموظفين عن ايجاد اماكن مناسبة لاصطفاف مركباتهم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :