facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل شخص واصابة 5 رجال أمن بمداهمة في اربد


10-10-2015 08:23 PM

عمون - قُتل شخص واصيب (5) من أفراد الأمن إثر اشتباك مسلح وقع في مدينة إربد على ما افاد بيان صادر عن المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام.

واوضح المركز في بيانه الذي صدر مساء السبت أنه على ضوء توفر معلومات عن الشخص الذي كان قد اقدم على تدنيس المقبرة الاسلامية في بلدة صما وتكسير شواهد القبور فيها والعودة اليها مرة اخرى, تحركت قوة امنية لالقاء القبض على ذلك الشخص بعد أن تم تحديد هويته.

وتابع المركز الاعلامي انه ولدى محاولة القاء القبض عليه تعرضت القوة الامنية لمقاومة شديده من الشخص المطلوب واشقائه وعدد كبير من اقرباءه باستخدام الاسلحة النارية والحجارة والادوات الحادة حيث تم التعامل مع الموقف على الفور وتم القبض عى المطلوب وبحوزته اداة حاده (سيف ) واحد اشقائه ونتج عن الحادثة اصابة خمسة من رجال الامن العام اصابة اثنين منهم بليغة لا زالت قيد العلاج والمراقبة الطبية .

وتابع المركز الاعلامي انه نتج عن الحادثة ايضا اصابة احد اشقاء الشخص المطلوب بعيار ناري مما ادى الى وفاته ولم يحدد مصدر اطلاق النار بالاضافة الى اصابة شقيق اخر له ما زال قيد العلاج ، وقد شكلت هيئة تحقيق للوقوف على كافة التفاصيل واحالتها للجهات القضائية المختصة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :