facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 سنوات لطاعن صديقه بـ"سنجة" في صافوط


11-10-2015 12:19 PM

عمون - سحر القاسم - خفّضت محكمة الجنايات الكبرى عقوبة متهم اقدم على طعن صديقه بسلاح جارح "سنجة" اثناء مشاجرة جماعية نشبت بينه وبين صديقه في منطقة صافوط، من الاشغال الشاقة المؤقتة عشر سنوات الى الحبس خمس سنوات.

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم تهم الشروع بالقتل واهانة الشعور الديني والايذاء بالاضافة لحمل اداة حادة وخطرة على السلامة العامة.

وكان المتهم خرج مع اصدقائه بينهم المشتكي في مركبة احدهم في منطقة صافوط واثناء خروجهم حصلت مشادة كلامية بين الاثنين انتهت بالعراك وقام كل منهما بالامساك بالآخر فقام المتهم باخراج سلاح جارح "سنجه" كان بحوزته وضرب به المشتكي على رأسه وكتفه ورقبته, وحين سقطت منه اخرج موسا وعاد وطعنه طعنة اخرى في ظهره فحاول احد الاصدقاء ابعاده عن المجني عليه فقام المتهم بضربه هو الاخر على رقبته ونتج عن المشاجرة اصابة اثنين منهم احدهما شكلت الاصابة خطورة على حياته واثناء المشاجرة كان المتهم يشتهم الذات الالهية.

وقررت محكمة الجنايات ادانته بجنحة اهانة الشعور الديني وقررت حبسه شهراً واحداً عن هذه الجنحة وادانته ايضا بجناية الشروع بالقتل وجنحة الايذاء وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات ولاسقاط الحق الشخصي عنه قررت تخفيضها الى الاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمس سنوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :