facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن يُنفّذ حملة (بلّغني) للشتاء


14-10-2015 05:25 AM

عمون - ضياء الطلافحة - بدأت مديرية الأمن العام مساء الثلاثاء بتنفيذ (حملة بلّغني) مع دخول فصل الشتاء للعام 2015.

واستوقفت الشرطة في مناطق شمال عمّان المركبات ووزعت على السائقين "بروشورات" تهدف إلى توعية جمهور السائقين، حيث يقوم ممثلون عن مجلس محلي مركز أمن صويلح بابلاغ السائقين ببدء حملة الشتاء.

ويقدم رجال الشرطة ارشادات إلى السائقين تتضمن مجموعة من النصائح، مع تمنياتهم بقيادة آمنة على الطرقات.

ويقوم الشرطة وفق ما رصدت "عمون" بوضع لاصق "ستكرز" على السيارة لتدلل على أن الارشادات قد وصلته من قبل، لكي تصل تلك النصائح أكبر قدر من السائقين.

ويتضمن "البروشور" أرقام هواتف الطوارىء، وارشادات السلامة العامة منها التأكد من ربط حزام الأمان، وصلاحية اطارات المركبة وتاريخ انتهاء ترخيص المركبة.

وكذلك التأكد من عمل المساحات وعمل مصابيح المركبة الأمامية والخلفية، وتشدد على أهمية عدم استخدام الهاتف الخلوي اثناء القيادة والتبليغ الفوري عن اي مخالفة او مشتبه به.

من جهته أكد مدبر ادارة السير المركزية العقيد ياسر الحراحشة لـ "عمون" أن الحملة ستشتد خلال الأيام المقبلة، متوقعاً أن تبدأ على مستوى اوسع في المملكة خلال الاسبوعين المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :