facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"كهرباء معان" : اعتداء متعمد على شبكة الضغط .. والكهرباء عادت للحسينية (صور)


20-11-2015 10:00 PM

عمون - اشتكى مواطنون في حسينية بن جازي في محافظة معان من تكرار انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مواطنون في اتصالات بـ عمون أن الكهرباء انقطعت الاسبوع المنصرم ما أدى إلى عطب بعض الأجهزة الكهربائية، مشيرين إلى أنه لا يوجد اي تعويض جراء هذا التقصير - على حد وصفهم-.

وأشار المواطن يسري سالم الجازي وهو صاحب محلات تجارية في لواء الحسينية أن التيار الكهربائي قد انقطع يوم الثلاثاء الماضي ما الحق ضرراً ب"ثلاجات" عنده بحاجة إلى تصليحات قدرها بنحو 300 دينار.

وأضاف " هنالك أجزاء من منزل قد احترقت إثر تماس كهربائي وقع نتيجة الإنقطاع المفاجىء للكهرباء".

وبين أن الكهرباء انقطعت أيضاً مساء اليوم الجمعة منذ الساعة السادسة وهي تأتي ومن ثم تنقطع، منوهاً إلى أنه اتصل بالمدير التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء في محافظة معان دون فائدة تذكر.

ويقول المواطن حمزة الجازي لـ عمون "يبدو أن المشكلة جذرية، حيث أن الانقطاعات متكررة دون علاج لها"، موضحاً أن هذا يتطلب حلاً ينهي هذه الظاهرة التي بدت مزعجة للمواطنين والسكان.

وقال الجازي أنه لا يوجد ظروف جوية تستدعي الانقطاع المتكرر للكهرباء، ما يؤكد أن هنالك خللاً يحتاج الى علاج.

وأضاء عدد من أصحاب المحلات التجارية متاجرهم بإنارة المركبات الخاصة بهم، بينما غطّ الطريق الصحراوي بالظلام الدامس ما خلا أنوار السيارات العابرة للطريق.

من جهته قال المدير التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء في معان المهندس محمد المزايدة إن الانقطاع الذي حصل اليوم بمنطقة الحسينية جرى بفعل فاعل واعتداء على شبكة الضغط المتوسط.

وأضاف في تصريح لـ عمون أن الانقطاع استمر مدة ساعة واحدة، وأن الورش المختصة بالشركة قامت بإصلاح العطل وعادت الكهرباء من جديد، مبيناً أن الورش قامت بتفتيش الخط وتبين أنه تم رمي أسلاك حديدية عليه وتم إزالتها من قبل المختصين بالشركة، وإبلاغ الجهات المعنية في الحسينية، وتم عمل ضبط مشترك مع الأمن العام، وتبين أن ما جرى كان بفعل فاعل.

وأكد أن التيار الكهربائي عاد للمنطقة، وهو الجهد الذي تحرص الشركة عليه بالمقام الأول، وهي حريصة على إدامته ومعالجة أي أعطال، وهي مستعدة لاستقبال أي شكاوى في مختلف الظروف من قبل المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :