facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشاركة واسعة في اليوم الطبي المجاني لنادي أم السماق بالتعاون مع المستشفى التخصصي

22-11-2015 05:00 PM

عمون - شارك العشرات من سكان مناطق ام السماق وخلدا وتلاع العلي في فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي أقيم منذ صباح السبت الماضي في مدرسة أم السماق الشمالي الأساسية للبنين بمبادرة من نادي أم السماق وبالتعاون على المستشفى التخصصي الذي وفر فريق عمل متخصص ضم اخصائي جراحة العظام د. عامر سمير احمد واخصائي جراحة عامة د.عبدالله غازي رمضان واخصائي الباطني د. بهاء شريف واخصائية الأطفال د. شندف مسلم والصيدلانية د. غيداء ملحم والممرضة عالية حماد (منسقة الأيام الطبية والعلاقات العامة والممرضين طوارئ معتز الجعبري وجهاد عايد.

المحامي حازم النعيمات رئيس نادي ام السماق عضو مجلس أمانة عمان الكبرى رئيس اللجنة المحلية لمناطق خلدا وأم السماق وتلاع العلي تابع وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي فعاليات اليوم الطبي المحامي التي امتدت لعدة ساعات مؤكداً زهمية مثل هذه الانشطة التي تعزز دور الاندية في خدمة المجتمع المحلي والتخفيف من الأعباء المالية المترتبة عليه مشيداً بدعم وتعاون إدارة المستشفى التخصصي ومديرها العام د. فوزي الحموري كما ثمن النعيمات تعاون وزارة التربية والتعليم من خلال ما قدمته مدرسة ام السماق الشمالي الأساسية للبنين ومديرها العام السيد خالد المنيزل، ونور النعيمات، الى أن نادي ام السماق يعتزم لاحقاً القيام بالعديد من المبادرات الانسانية والخيرية.

من جهته قال د. توفيق الحموري مساعد المدير العام لشؤون العلاقات العامة في المستشفى التخصصي أن الاقبال الشديد الذي حظي به اليوم الطبي المجاني بمبادرة نادي ام السماق وبالتعاون مع المستشفى التخصصي يؤكد أهمية مثل هذه المبادرات واهمية تعزيز دور الاندية والهيئات الشبابية في هذا الاطار.

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الناطق الاعلامي لنادي ام السماق الذي اضاف ان اليوم الطبي المجاني تخلله توزيع الادوية اللازمة على كافة المراجعين بدعم من المستشفى التخصصي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :