facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المستشار الثقافي العراقي يلتقي طلبة بلاده في "الشرق الأوسط"


09-12-2015 11:52 AM

عمون- قال رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور ماهر سليم أن الجامعة بشراكاتها الجديدة مع الجامعات البريطانية والاميركية تنشد الوصول إلى العالمية في برامجها وخططها الدراسية.

وعرض خلال لقائه اليوم الثلاثاء المستشار الثقافي العراقي الدكتور عباس الحسيني لهذه الاتفاقيات والشراكات ومنها مع اتفاقيات البرامج المشتركة مع جامعات بريطانية ومنها غرب اسكتلندا وويلز ولفبره ، فضلا عن شراكة جديدة مع جامعة مسيسيبي الاميركية، مبينا لدلالات وآثار انضمام الجامعة للماجنا كارتا.

بدوره أشاد المستشار الثقافي العراقي الدكتور عباس الحسيني بالاجواء الاخوية التي تحف الزائر للأردن منذ لحظة الوصول، كما أشاد بالسمعة المرموقة التي اكتسبتها جامعة الشرق الأوسط خلال فترة قياسية.

والتقى المستشار الثقافي العراقي الطلبة العراقيين حيث استمع منهم على مطالبهم، واطلع على التحسن الذي طرا على دراستهم في جامعة الشرق الاوسط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :