facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امن الدولة تصدر احكاما بمتنزه عمان ومستودعات الغاز

10-12-2015 12:40 AM

عمون - قضت الهيئة المدنية لدى محكمة أمن الدولة خلال الجلسة العلنية التي عقدتها اليوم الاربعاء، برئاسة القاضي أحمد القطارنة وعضوية القاضيين الدكتور خالد الكواليت وبلال البخيت، بالحكم بوضع ثلاثة متهمين بالأشغال الشاقة مدة ثماني سنوات بجرم "الاتفاق الجنائي" فيما يعرف بقضية متنزه عمان القومي"غمدان".

وثبت للمحكمة من خلال البينات المقدمة بالقضية ان المتهمين يعملون بتأجير الخيول لمرتادي المتنزه واتفقوا فيما بينهم على ايقاع جرائم السرقة على المتنزهين باستخدام الاسلحة النارية والادوات الحادة.

وتنفيذا لاتفاقهم الجنائي اقدم المتهمون على الاعتداء وبحدود الساعة العاشرة ليلا على شاهدي النيابة اثناء وجودهما في المتنزه، بإشهار اسلحة نارية والاعتداء عليهما بالضرب وسلبهما محفظتهما وهواتفهما النقالة وبعدها طلبوا اليهما مغادرة المتنزه.

واقدم المتهمون في واقعة اخرى بالاعتداء على شاهدي نيابة كانا يتناولان العشاء في المتنزه حيث حضروا اليهما وهم يركبون الخيل وكان معهم ادوات حادة واحاطوا بهما واعتدوا على احدهما بالضرب وسلبه هاتفه النقال ومحفظته.

واقدم المتهمون وفي واقعة اخرى بالاعتداء على فتاة كانت برفقة صديقها مساء في المتنزه، حيث حضر المتهمون اليهما وهم يركبون الخيل واحاطوا بهما وضربوهما باستخدام"الكرابيج" وتحت تهديد اسلحة نارية وادوات حادة، وسلبوا شاهد النيابة محفظة بها مبلغ 720 دينارا، وهاتفه النقال وربطوه ووضعوه في صندوق سيارته الخاصة، وأخذ اثنان من المتهمين الفتاة عنوة الى احد المزارع ومارسا معها الجنس تحت تهديد السلاح.

كما اقدم المتهمون على سرقة عائلة من جنسية عربية اثناء وجودها في المتنزه، وقاموا وتحت تهديد السلاح "مسدس" بتهديد ابن العائلة وسلبه مبلغ 450 دينارا.

وعلى اثر الشكاوى المقدمة جرى البحث والتحري عن المتهمين وتمكن رجال الامن من القاء القبض عليهم جميعا.
ويشار الى انه تم ملاحقة المتهمين بالقضية عن جرم الزنا لدى محكمة الجنايات الكبرى.

كما اصدرت ذات الهيئة أحكاما بوضع ثلاثة متهمين بالأشغال الشاقة مدة ثماني سنوات بجرم "الاتفاق الجنائي" فيما يعرف بقضية "مستودعات الغاز". بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :