facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




20 مركز اقتراع لانتخابات فرعية الدائرة الثانية بالكرك

10-12-2015 03:49 PM

عمون - قالت رئيسة لجنة الانتخابات الفرعية للدائرة الثانية بمحافظة الكرك الدكتورة صباح النوايسة انه تم تخصيص 20 مركز اقتراع تشمل 37 صندوقا، 19 منها للذكور و18 للإناث بنفس الأماكن التي جرت بها الانتخابات السابقة.

وأضافت ان الانتخابات التي ستجري في التاسع عشر من الشهر الجاري يتنافس فيها 9 مرشحين بعد إغلاق باب الانسحابات، وهم سامح المجالي، محمد فناطل المجالي، رفيفان المجالي، ابراهيم المجالي، ايمن المجالي، تركي الضرابعة، ابراهيم العمرو، ثلجي المصاروة، وحاتم العبد.

وبينت النوايسة ان عدد الناخبين في الدائرة الانتخابية الثانية لواء القصر يبلغ 16078 ناخبا وناخبة يبلغ عدد الذكور منهم 7343 ناخبا والإناث 8735 ناخبة.

وأوضحت انه تم بيان تعليمات الدعاية والإعلانات وشروطها وإلزام الجميع بالتقيد بها وخاصة أماكن تعليق اليافطات والملصقات وإقامة المهرجانات الانتخابية، بالإضافة الى اعتماد مجموعة من الإجراءات التي تمثل ضمانات لحق المواطن في التعبير عن آرائه بحرية وسرية تامة لاختيار من يمثله وتوفير المتطلبات المتعلقة بتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :