facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المياه لن تنقطع عن عمان والزرقاء الاسبوع المقبل


10-12-2015 09:27 PM

عمون - اعلنت وزارة المياه والري أن اعمال الصيانة الوقائية لخط مياه الديسي لن يؤدي الى قطع خدمات المياه عن العاصمة عمان ومحافظة الزرقاء.

وكانت شركة مياهنا اعلنت أن هنالك أعمال صيانة ستنفذها خلال الاسبوع المقبل لمدة اربعة أيام بمعدل 100 ساعه من صباح الاحد / حتى صباح الخميس .

وقالت الوزارة في بيان تسلمت عمون نسخة منه مساء الخميس " لا تعني تلك الأعمال باي حال من الاحول انقطاع المياه عن المحافظتين".

وأكدت الوزارة أن جميع المصادر الاخرى البالغة طاقتها 350 الف م3 /يوميا ستبقى عاملة بكامل طاقتها لتزويد المحافظتين على مدار الساعة وسد الاحتياجات اللازمة ولن يكون هناك اي نقص على المواطنين.

ونوهت الوزارة أن توقف الضخ من خط الديسي بمعدل 250 الف م3/يومياً سيكون له أثر طفيف نتيجة الاستعدادات والاجراءات المتخذة من قبل الوزارة مؤكدةً ان أعمال الصيانة الوقائية السنوية هو لإدامة الخط خلال اوقات الذروة صيفاً واشتداد الطلب على المياه.

ودعت الوزارة الجميع للتعامل مع هذا الاجراء بأعلى درجات المسؤولية والاستغلال الامثل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :