facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعليق الدوام في مدارس بالمملكة رفضاً لـ"مرّة" التوجيهي (صور)


13-12-2015 01:08 PM

عمون - شهدت عدة مدارس من محافظات المملكة، الأحد، تعليقا عن الدوام من قبل أولياء الأمور وأبنائهم احتجاجا منهم على قرار وزارة التربية الأخير بعقد امتحان الثانوية العامة سنة واحدة.

ففي محافظة مأدبا، وفق نقابة المعلمين، قرر عدد من طلاب الثانوية العامة في عدة مدارس، تعليق الدراسة في ظل استمرار القرار وعدم التراجع عنه.

وفي لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، نظم عدد من أولياء الأمور وأبناؤهم وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية هناك، تعبيرا منهم عن رفضهم لقرار وزارة التربية الأخير.

فيما اعتصم عدد من الطلاب في عدة مدارس بمحافظات جرش وإربد وعجلون أمام مديريات التربية هناك، احتجاجا أيضا على قرار الوزارة الأخير، حيث تم فض اعتصام محافظة إربد من الأجهزة الأمنية.

ومع يوم اعلان الوزارة للقرار، الخميس الماضي، نفذ عدد من أولياء الأمور والطلبة، وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية في قصبة الكرك، فيما تدخلت الأجهزة الأمنية لفض الوقفة.

وتوقعت النقابة أن يكون المشهد مفتوحاً لمزيد من الوقفات والاحتجاجات على قرار التربية الأخير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :