facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشامى إف إم : دورة برامجية جديدة ومختلفة كليا


31-12-2015 02:12 PM

عمون - تشهد مكاتب واستوديوهات وأروقة محطة نشامى إف إم 105.1 نشاطا غير مسبوق لكافة أفراد طاقمها من كافة المستويات والتخصصات استعدادا للإنطلاقة الجديدة التي ستبدأ مع دورة برامجها الجديدة في الثالث من يناير 2016. هذا النشاط يغطي كافة نواحي المحطة التي تشمل النواحي الفنية والتجهيزات التقنية للاستوديوهات وتدريب وتطوير الكادر الفني لها بالإضافة الى الاتفاق مع العديد من نجوم تقديم البرامج والمعدين وغيرهم من الكفاءات التي ستنعكس قدراتهم على ما ستقدمه المحطة في هذه الدورة الجديدة من برامج ذات مضمون يختلف عن ما هو متداول مما جعل محطة نشامى إف إم 105.1 تتبنى شعارا جديدا يعكس هويتها الجديدة باربعة كلمات هي "بيت الكل وغير الكل" وذلك لأنها ستحتضن بما هو جديد من برامج وأغاني وموسيقى كل فئات المستمعين بمختلف مستوياتهم الاجتماعية والثقافية.

الزميلة فرح يغمور، المدير العام لمحطة نشامى إف إم 105.1، أعربت عن سعادتها عن مراحل الاستعدادات المتقدمة التي وصل اليها كادر المحطة من أجل انطلاقتها الجديدة والتي تختلف عن كل التوقعات من خلال ما ستقدمه من برامج ذات طابع مختلف عن المعهود ومن خلال مقدمي البرامج الذين سيفاجؤون المستمعين بمضمون برامجهم وبطريقة التقديم. وأضافت السيدة يغمور أن محطة نشامى إف إم 105.1 بانطلاقتها الجديدة والقريبة ستكون نقطة تحول سيشعر بها المستمع الأردني من كافة الفئات العمرية والأجناس والمستويات الثقافية.

السيدة يغمور أكدت أيضا أنه سيكون هناك الكثير من الاهتمام من قبل المحطة بالمواضيع التي ستدعم الأردن فنيا سياحيا ثقافيا واقتصاديا وكل ما هو مرتبط بإيصال صورة الأردن بأبهى حلته محليا وعربيا وعالميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :