facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبة جودو تطرح فلاديمير بوتين أرضاً ـ فيديو


11-01-2016 06:12 AM

عمون - حضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حصة تدريبية للمنتخب الروسي لرياضة الجودو، في أحد المراكز الرياضية بمدينة سوتشي، برفقة المدرب الإيطالي إزيو جامبا، حيث منحه بوتين بعد التدريب الجنسية الروسية.

ووفقاً لموقع روسيا اليوم فقد خاض بوتين نزالا تدريبياً في الجودو مع جامبا، وعقب التدريب، أصدر بوتين مرسوماً رئاسياً بمنح الجنسية الروسية له.

وخلال التدريب نازل الرئيس الروسي اللاعبة إيرينا زابلودينا التي طرحه أرضاً، وقال بوتين للصحفيين عنها مازحاً: إنها فتاة عنيدة.. تشبثت بي وقالت: لن أتركك قبل أن أطرحك أرضاً.

ومن المعروف أن الرئيس الروسي يمارس هذا النوع من فنون الدفاع عن النفس منذ الطفولة، ولا يزال مستمراً في التدريب وهو حائز على الحزام الأسود، على الرغم من جدول أعماله المزدحم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :