facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صمامات "غاز" معطلة


14-01-2016 03:23 PM

عمون - ضياء الطلافحة - شكا عدد من أصحاب وكالات الغاز من وجود اسطوانات غاز قديمة يوجد خلل في صمامها، تصل اليهم من المصفاة.

وقال اصحاب الاسطوانات لـ عمون ان الفترة الاخيرة شهدت وجود عدد كبير من الاسطوانات التي تسرب الغاز بعد ان يتم تركيبها وفحصها.

واضاف اصحاب الوكالات ان وجود هذه الاسطوانات سيسبب خسائر بشرية،خاصة انهم يعتمدون على فحص سلامة الاسطوانة من قبل مؤسسة المواصفات والمقاييس والمصفاة.

وتابعوا انهم يكتشفون الخلل في الاسطوانات من خلال العمال الذين يطلب منهم تركيب الاسطوانة للمواطن، مشيرين الى ان هناك عدداً كبيراً من المواطنين يركبون الاسطوانات بايديهم ولا يملكون المعرفة فيما ان كان الصمام صالحاً او معطلاً.

"عمون" وبعد تمريرها الشكاوى لمدير إدارة الوقاية والحماية في المديرية العامة للدفاع المدني العميد محمد الصبيحي قام وعلى الفور بارسال لجنة للكشف على الوكالات للتأكد من وجود خلل في صمامات تلك الاسطوانات ولاتخاذ اجراءات الوقاية والسلامة على الفور.

نقيب اصحاب محلات بيع المحروقات فهد الفايز قال ان شكاوى وردت حول هذا الموضوع، مؤكدا ان النقابة ستبحث هذه الموضوع مع مؤسسة المواصفات والمقاييس والمصفاة.

وأكد الفايز لـ عمون انه في حال تم التأكد من وجود خلل بالصمامات سيطلب من مؤسستي المواصفات والمصفاة التأكد من سلامة هذه الاسطوانات قبل طرحها في الاسواق للحفاظ على سلامة المواطن.

يشار الى ان فصل الشتاء الحالي شهد العديد من الخسائر البشرية بسبب المدافئ وبخاصة مدافئ الغاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :