facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون مشترك بين "الأردنية" والسيفوي


19-01-2016 03:28 AM

عمون - جسدت الاتفاقية التي وقعت امس بين الجامعة الأردنية والشركة الأردنية للاستثمارات والتموين - سيفوي، سياسة المسؤولية المجتمعية الهادفة لخدمة المجتمع الجامعي لاسيما الطلبة من خلال توفير احتياجاتهم، وكذلك فرص العمل تحت مظلة واحدة .

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة نائب رئيسها لشؤون الاستثمار والتطوير الدكتور غالب الصويص وعن الشركة مديرها العام الدكتور ليث ابو هلال الى استغلال الموقع وتحويله مركزاً تنموياً يضم مشاريع متعددة من شأنها خدمة المجتمع الجامعي على اختلاف اطيافه، وتقديم كل ما يلزم لخدمة الطلبة، اضافة الى تحسين المدخل الرئيسي للجامعة.

وقال الصويص إن الاتفاقية تأتي ترجمة لسياسة الجامعة في التعاون مع فئات المجتمع المحلي ومد جسور التعاون مع مؤسساته في جميع المجالات، ومن منطلق دورها الإيجابي الذي يجب ان تقدمه لتدعيم مبدأ المسؤولية المجتمعية .

وأشار إلى أهمية الشراكة المؤسسية بين القطاعين العام والخاص؛ لما لها من آثار إيجابية على المجتمع بجميع شرائحه، مبينا ان الجامعة تسعى دائما إلى توسيع فرصها في جميع المجالات بهدف تشغيل طلبتها واكسابهم الخبرات التي تساعدهم في حياتهم العلمية والعملية .

من جانبه عبر أبو هلال عن اهتمام سيفوي بالشراكة مع الجامعة الأردنية مما سيمنح الطلبة الفرص لدخول الحياة العملية من خلال توفير فرص العمل، ومواقع محددة لتسويق منتجاتهم دون أجر ومن ثم مساعدتهم في تسويق أفكارهم ومنتجاتهم في فروع الشركة المنتشرة في أنحاء المملكة والدخول إلى السوق المحلي, فضلا عما ستوفره من مرافق وخدمات في مسيرتهم التعليمية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :