facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنسق الحكومي لحقوق الانسان يلتقي مسؤولين دوليين


19-01-2016 04:41 PM

عمون - التقى المنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمنظمة فريدريش إيبرت الدكتور رالف هيكسل ضمن وفد ضم المدير المقيم للمنظمة في الأردن انيا ويلر وعددا من مسؤولي المنظمة.

وأستعرض الطراونة أبرز ملامح الخطط والبرامج الحكومية تجاه تعزيز وتطوير منظومة حقوق الإنسان والعلاقات المتطورة مع كافة الشركاء على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي، مبينا تفاصيل الإجراءات الحكومية المتخذة حيال تطوير النهج الحكومي التشاركي والحواري مع كافة الأطراف المعنية بحالة حقوق الإنسان.

من جهته أشاد هيكسل بالعلاقات الأردنية الألمانية وبدور الأردن الهام والمحوري في المنطقة وخاصة ما يتعلق بقضايا اللاجئين والاعباء التي يتحملها مشيرا الى سعي الاردن الدائم بتطوير وتعزيز منظومة حقوق الإنسان.
وفي سياق متصل التقى الطراونة في مكتبه ممثلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر وسام سرياني وشذى غندور حيث تم بحث أوجه التعاون والتنسيق حيال قضايا حقوق الإنسان المشتركة بالاضافة الى الاتفاق على عقد سلسلة لقاءات اخرى خلال المرحلة المقبلة لتعزيز وتسهيل مهام الصليب الأحمر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :