facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





متسولة في العقبة


20-01-2016 11:06 AM

عمون - محمد الخوالدة - قال عامل في أحد محلات الصرافة بمدينة العقبة ان متسولة دخلت عليه قبل يومين وطلبت منه تحويل ما لديها من قطع نقدية معدنية وورقية كانت موضوعة في حقيبتها الى قطع ورقية من فئة نقدية اكبر قيمة.

واضاف العامل المذكور انه عند عدّ النقود التي كانت بحوزة المتسولة بلغت زهاء (600) دينار، وقال العامل ايضا ان فضوله دفعه لسؤال المتسولة ان كان هذا المبلغ هو حصيلة يوم او اكثر فقد امتعضت المتسولة قائلة "اعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد"، ما يعني وفق ما قاله العامل ان المبلغ كان غلة يوم واحد، فقامت المتسولة من فورها باخذ الاوراق المالية المستبدلة وغادرت محل الصرافة مسرعة.

ويقول شهود عيان ان الكثير من شوارع مدينة العقبة وبخاصة شارع السعادة الاكثر استقطابا للسياح ولزوار المدينة تشهد حضوراً ملحوظاً للمتسولين والمتسولات والذين يستمرون في مزاولة التسول حتى ساعة متاخرة من الليل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :