facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل عندك سخان كهربائي!


20-01-2016 02:35 PM

عمون- تفاجأ أحد المواطنين بقيمة فاتورة الكهرباء لمنزله والتي وصلت إلى (2695) ألفين وستمئة وخمسة وتسعون دينارا خلال خمسة عشر يوما فقط.

وقال المواطن خلال اتصال هاتفي مع مقدم برنامج صوتك حر على اثير اذاعة حُسنى اف ام الاعلامي حسام غرايبة أن الفاتورة أتت عقب اندلاع تماس كهربائي في عدادات الكهرباء الموجودة في العمارة وتركيب عدادات جديدة.

وفي حوار ساخر سأل غرايبة المواطن إن كان لديه "مكرويف" في منزله فأجاب المواطن مازحا انه كأي مواطن اردني لديه ادوات كهربائية بيد أن مكنسته الكهربائية معطلة.


شركة الكهرباء من جهتها لم تقر بوجود خطأ في الفاتورة مبدئيا ووعدت بدراسة قراءات العداد وسالت الموطن على الهواء (هل لديك سخان كهربائي في المنزل) مما اثار حفيظة غرايبة واستهجانه السؤال مقارنة بقيمة الفاتورة.

شركة الكهرباء على لسان مدير الشكاوى والاعطال دعت المواطن إلى مراجعة المختصين في الشركة علما بأن المواطن ذكر انه يراجع الشركة منذ أشهر إلا ان ردهم كان بضرورة دفع الفاتورة قبل اي اجراء.

ختم غرايبة الاتصال ممازحا المواطن الذي يقطن في شقة مساحتها 150 متر " أرجو منك أن تمتنع بعد اليوم عن تدفئة مياه بركة السباحة التي في شقتك بالكهرباء".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :