facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"البلديات" تدعو لـ الاحتياط

20-01-2016 04:15 PM

عمون - عممت وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري على جميع البلديات ضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الظروف الجوية المتوقعة الاسبوع المقبل.

وقال الناطق الاعلامي بالوزارة عباس الهميسات ان حالة الطوارىء تتبع الحالة الجوية المتوقعة ووفقا لخطة الطوارئ الموضوعة من قبل كل بلدية.

واشار الى ان التعميم اكد على البلديات ضرورة التاكد من صلاحية الآليات وتوفير عدد كاف من ماتورات شفط المياه الامطار، ووضع لافتات تحذيرية في المناطق الخطرة والحفريات.

وشدد ايضا على توفير احتياطي كاف من المحروقات، والتنبيه على المواطنين القاطنين قرب الاودية ومجاري السيول ضرورة اخذ الحيطة والحذر واتخاذ الاجراءات الكفيلة لمواجهة اي ظرف طارئ.

واوضح الهميسات انه في حال تساقط الثلوج تعلن حالة الطوارئ القصوى وعلى ان تكون البلدية بكامل الجاهزية لمواجهة ذلك من حيث فتح غرف العمليات على مدار الساعة ووضع آليات البلدية والآليات المستأجرة بأعلى جاهزية وتوفير كل ما يلزم من الكوادر والمعدات مع هذه الحالة.

وقال انه سيتم التنسيق ايضا مع الحكام الاداريين ووزارة الاشغال وامانة عمان الكبرى بخصوص المناطق ذات التداخل المشترك والابنية الموجودة في مجاري الاودية والمزارع البعيدة عن التنظيم. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :