facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط طرود أدوية في مركبات غير مجهزة


21-01-2016 08:15 PM

عمون - قامت الكوادر المعنية في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بضبط عدد من الشركات والمكاتب التي تعمل على تقديم خدمة نقل طرود الأدوية دون الحصول على التراخيص اللازمة من الهيئة خلافا لاحكام قانون الخدمات البريدية رقم (34) لسنة 2007.

ويأتي ذلك تنفيذاً للدور المناط بالهيئة بموجب احكام القانون فيما يتعلق بمنح الهيئة صلاحية "الضابطة العدلية" في حالات نقل البعائث البريدية الخاصة والتي يندرج من ضمنها طرود الأدوية.

وقد قامت الهيئة بضبط (5) جهات في العاصمة عمان، تقوم بنقل وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية بشكل مخالف من خلال استخدام وسائط نقل غير مجهزة لهذه الغاية وبشكل لا يراعي شروط الصحة والسلامة العامة، الأمر الذي يعد مخالفه صريحة لأحكام القانون والتشريعات الناظمة في قطاع البريد ومنها تعليمات الاجراءات والتدابير الأمنية والصحية في نقل البعائث البريدية الخاصة الصادرة عن الهيئة، حيث قامت الهيئة بتسليم تلك الطرود للمؤسسة العامة للغذاء والدواء للتأكد من سلامتها.

يشار الى ان الهيئة قامت الشهر الماضي بضبط (9) شركات تقوم بممارسة تلك الاجراءات المخالفة، حيث تم تنفيذ اجراءات الضبط اللازمة من قبل الهيئة وتم اتخاذ الاجراءات بهذا الخصوص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :