facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اذاعة "صوت الغد" تبدأ بثا متواصلا لتحطيم الرقم القياسي


02-02-2016 07:25 PM

عمون - تنفذ اذاعة صوت الغد اليوم الثلاثاء وحتى مساء الخميس بثا متواصلا لمدة 61 ساعة بالتزامن مع يوم استشهاد الطيار معاذ الكساسبة لتحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول فترة بث على صعيد الاذاعات، ودخول كتاب الارقام القياسية 'غينيس' بحسب معد البرامج في الاذاعة احمد ابو جعفر .

واضاف ان الاذاعة حظيت بموافقة مؤسسة غينيس على تسجليها في تحقيق أطول مدة زمنية عبر 'الاذاعة' حيث سيحضرها مراقب رسمي من المؤسسة في أطول ماراثون على الهواء مباشرة دون انقطاع في برنامج سيقدمه الاعلاميان جيسي ابو فيصل وامجد حجازين. وتشير الارقام المسجلة سابقاً في كتاب غينيس، بتقدم ثنائي روسي، بمدة زمنية تقدر بـ 60 ساعة متواصلة وتتمثل قوانين غينيس بالاستمرارية في الكلام لمدة تزيد عن 61 ساعة متواصلة لكسر الرقم.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :