facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ازالة ستة أكشاك في الرصيفة

07-02-2016 04:07 PM

عمون - أزالت كوادر بلدية الرصيفة اليوم الأحد بالتعاون مع كوادر مديرية شرطة الرصيفة ستة اكشاك مخالفة موزعة على عدة مناطق في لواء الرصيفة.

وقال رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور لـ(بترا)ان البلدية أنذرت أصحاب الأكشاك المخالفة على عدة فترات زمنية لتصويب أوضاعها ، الا أنهم لم يمتثلوا لذلك، حيث شكلت الأكشاك اعتداءً على الشوارع العامة والأرصفة بسبب العوائق العشوائية ما سبب اعاقة حركة مرور المواطنين والمركبات.

بدوره أكد مدير شرطة الرصيفة العقيد جمعة تويجر، ان دوريات شرطة الرصيفة ستواصل ازالة الأكشاك المخالفة والتأكد من ازالة الاعتداءات التي يقوم بها أصحاب الأكشاك على الطرق العامة ، مشيرا الى ان شرطة الرصيفة أزلات كذلك بعض العربات والبسطات في عدة أحياء ومناطق في اللواء و التي تؤثر على حركة المرور .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :