facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقوبات بحق أندية .. والاتحاد يعاقب البني


09-02-2016 02:31 PM

عمون - قرر الاتحاد الاردني لكرة القدم حرمان كبير مشجعي الفيصلي مازن البني من دخول الملاعب لمدة عام.

واتخذ الاتحاد القرار بعد ارتداء البني قميص نادي الاتحاد السعودي في المباراة التي جمعت الفيصلي والاهلي ضمن بطولة الدوري.

وسيواجه الوحدات ضمن الدور التمهيدي لبطولة ابطال اسيا اليوم الثلاثاء فريق الاتحاد السعودي.

وفرضت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عقوبات مالية على اندية الفيصلي والوحدات والجزيرة والرمثا.

وجاءت هذه العقوبات بسبب المخالفات التي ارتكبت خلال مباراتي ذهاب نصف نهائي الكأس، ومباريات الاسبوع الاول من مرحلة الاياب بدوري المناصير للمحترفين.

واشار مقرر اللجنة محمد الدبوبي الى ان القرارات جاءت بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة المحامي قيس الزيادين، وتاليا القرارات التي تم اتخاذها: - ايقاف لاعب نادي الجزيرة علي عيسى ذيابات مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500

دينار لقيامه بضرب اللاعب المنافس خلال المباراة مع شباب الاردن في كاس الاردن.

- تغريم نادي الجزيرة مبلغ 200 دينار اضافة الى تضمين النادي قيمة الاضرار والبالغة 160 دينارا وذلك لقيام لاعب نادي الجزيرة عامر عمر ابو هضيب اثناء خروجه من الملعب باتجاه ممر اللاعبين بركل مقعد الحكم الرابع ما ادى الى شعر بغطاء المقعد من الخلف اعتراضا على التحكيم.

- منع مدرب نادي شباب الاردن عصام محمود من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500 دينار لاعتراضه على قرارات الحكم خلال المباراة مع الجزيرة في كاس الاردن.

- تغريم نادي الفيصلي مبلغ الف دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم ورمي زجاجات المياه وبطاريات الهواتف باتجاه طاقم الحكام خلال مباراته مع الاهلي في كاس الاردن المناصير.

- تغريم نادي الفيصلي مبلغ 1100 دينار لقيام جمهوره بشتم الحكم والفريق المنافس ولاعب الفريق المنافس ورمي زجاجات المياه والقداحات باتجاه لاعب الفريق المنافس خلال المباراة مع الاهلي في دوري المناصير.

- تغريم نادي الفيصلي مبلغ 500 دينار اضافة الى تضمين النادي قيمة الاضرار البالغة 160 دينارا لقيام الجمهور بخلع والقاء الكراسي من منطقة جلوسهم باتجاه ارض الملعب.

- حرمان مشجع الفيصلي مازن البني من دخول الملاعب لمدة سنة اعتبارا من صدور القرار.

- تغريم نادي الوحدات مبلغ 600 دينار لقيام جمهوره بشتم ناد غير موجود على ارض الملعب خلال المباراة امام الاصالة بدوري المناصير.

- تغريم نادي الرمثا مبلغ الف دينار لقيام جمهوره بشتم لاعبي الفريق المنافس في المباراة امام شباب الاردن في دوري المناصير.





  • 1 مواطن 09-02-2016 | 04:43 PM

    أرى أن قرارات الاتحاد متحاملة جدا على النادي الفيصلي للإسف متناسين انه النادي العريق والذي يتمتع بحب جمهره ومحققا الإنتصارات داخليا وعربيا وآسيويا

  • 2 يارب سترك 09-02-2016 | 05:12 PM

    بغيض لازم حرمان على طول


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :