facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالصور .. زين عوض تتألق في حفل رابطة خريجي الجامعة الأردنية


16-02-2016 05:03 AM

عمون - احيت النجمة الاردنية زين عوض حفلا مميزا لرابطة خريجي الجامعة الاردنية السنوي الخيري الثالث في ابو ظبي، تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وبالتعاون مع هيئة ال مكتوم الخيرية وبرعاية شركة زين للاتصالات.

وكان حفلا رائعا قدمت فيه عوض مجموعة من اغاني التراث الاردني الاصيل، و مجموعة من اغانيها الخاصة.. والتي لاقت اعجاب الحضور وتفاعله.

كما ان الفنانة زين عوض كانت قد حصلت على تكريم مؤخرا في دولة الكويت لمشاركتها في مهرجان جائزة الابداع الاعلاني وشاركت كاحد اعضاء لجنة التحكيم الى جانب الاعلامية علا الفارس، نيشان، منال الاحمد، و فادية الطويل تحت رعاية معالي الشيخ سلمان الحمود الصباح بدعوة من الاعلامي ماضي خميس الامين العام للمتلقى الاعلامي العربي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :