facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعب يشهر الكرت الأحمر في وجه الحكم (فيديو)


22-02-2016 12:21 PM

عمون - شهدت مباراة طرابزون سبور وغلطة سراي في الأسبوع الثاني والعشرين من دوري "سوبر ليغ" التركي لكرة القدم، مساء الأحد، إشهار لاعب نادي طرابزون سبور الكرت الأحمر في وجه الحكم، في حادثة تعد من غرائب الساحرة المستديرة.

فبعد طرد الحكم لثلاثة لاعبين من نادي طرابزون سبور، سحب لاعب النادي "صالح دورسون" في الدقيقة 86 من زمن المباراة، البطاقة الحمراء من يد الحكم "دنيز أتاش" وأشهرها في وجهه، ليقوم، الحكم بدور بطرد دورسون من المباراة.وأكمل نادي طرابزون المباراة بسبعة لاعبين، لتنتهي بفوز غلطة سراي بهدفين مقابل هدف واحد. ولاقت هذه الحادثة أصداء عالمية، حيث أخذت مكانها في المواقع الإخبارية العالمية، كموقع صحيفة بيلد، وموقع الأخبار الرياضية الألماني الشهير sport1.de , وسبورت بيلد و Focus. وفي الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من احتلال رياضات أخرى غير كرة القدم الشعبية فيها، إلا أنَّ حادثة "طرد الحكم التركي"، لاقت أصداء في أشهر الموقع الرياضية الأمريكية، فقد أوردت صحيفة Sports Illustrated الخبر تحت عنوان "طرد لاعب نادي طرابزون سبور، بعد إشهاره الكرت الأحمر في وجه الحكم" أما قناة SB Nation فعنونت خبرها "لاعب يتسبب بفوضى في مباراة بكرة القدم، بعد رفعه البطاقة الحمراء في وجه الحكم". ولا تعد ما فعله اللاعب صالح دورسون، سابقة في عالم كرة القدم، فقبل 21 عاما، أشهر اللاعب الإنكليزي بول غاسكوين الكرت الأصفر في وجه الحكم في مباراة ناديه هيبرنيان مع فريق رينجرز، والتي خسرها 0-7K في بطولة كأس اسكوتلندا. الاناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :