facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرف على "أغبى لص في العالم" (فيديو)


23-02-2016 02:05 AM

عمون - نشرت إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" فيديو للص أطلق عليه لقب "أغبى لص في العالم" بعد أن اقتحم متجرا وأخذ منه مفتاحا فقط.

الشريط الذي نشرته قناة (NEWS Daily JGMS) على اليوتيوب، أظهر اقتحام أحد اللصوص لمطعم (Melbourne’s Frankston Dandenong) بأستراليا من خلال السقف لينزل داخل المطبخ ويسرق مفتاحا يخص الحمام الخارجي ثم يرحل بعد ذلك، مخلفا فوضى كبيرة عمت المحل، مما جعل رواد شبكات التواصل الاجتماعي يطلقون عليه لقب "أغبى لص في العالم" لأنه ترك العديد من الأشياء القيمة داخل المطعم واكتفى بمفتاح الحمام فقط.

وبعرض لأشرطة المراقبة داخل المطعم، استدلت الشرطة الأسترالية على ملامح اللص، وطالبت كل من تعرف عليه بالإبلاغ عنه، كما استنتجت وجود شخص آخر معه ساعده على الخروج من نافذة المطبخ حيث ظهرت قدمه بجلاء في الفيديو. عربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :